أنت هنا: 
  
  
الرجوب يبحث مع أمين حزب الاستقلال المغربي آليات تعزيز التعاون الشبابي والرياضي
الثلاثاء
 21/11/2017 
 الساعة 
 18:57 
 (بتوقيت القدس) 

الرجوب يبحث مع أمين حزب الاستقلال المغربي آليات تعزيز التعاون الشبابي والرياضي

ملاعب واهداف - بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، رئيس اللجنة الاولمبية، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، مع أمين عام حزب الاستقلال المغربي، حميد شباط، آليات دعم كل أشكال التواصل والتبادل الرياضي والشبابي بين المملكة وفلسطين.

واستقبل الرجوب، في مكتبه باتحاد كرة القدم، بالقدس، وفد حزب الاستقلال المغربي، بحضور سفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية، زهير الشن، حيث يزور وفد الحزب فلسطين للمرة الأولى في تاريخه، بينما شهدت زيارته القيام بالعديد من الجولات واللقاءات التي تستهدف الوقوف على آخر التطورات والمستجدات، والواقع الحقيقي الذي تشهده الاراضي الفلسطينية، على كافة الأصعدة.

وأكد الرجوب، لضيفه شباط، على ضرورة أن يقوم حزب الاستقلال بدور فعال من أجل الدعوة الى تعزيز التبادل الشبابي والرياضي بين المملكة وفلسطين، الى جانب دعوة المؤسسات الرياضية والشبابية المغربية الى العمل على تنظيم زيارات الى فلسطين تستهدف إقامة فعاليات ومسابقات رياضية، تجمع الأشقاء من كلا البلدين، لما لذلك من دور بارز وهام في سبيل تعزيز العلاقات الأخوية الثنائية.

وأكد الرجوب على أهمية دور الحزب المغربي، في المساهمة بتفعيل كل أشكال التواصل بين المؤسسات الرياضية الفلسطينية ونظيراتها المغربية، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به الحزب في سبيل دعم القضية الفلسطينية، في كافة المحافل الوطنية والقارية والدولية.

من جهته عبر الاستاذ شباط عن سعادته البالغة بالحفاوة التي حظي بها وفد الحزب خلال زيارته الحالية الى فلسطين، مثمنا كل الدعوات الى تعزيز التبادل بين كافة الاطر الشبابية والرياضية بين البلدين الشقيقين، مشيرا الى أنه سيعمل من خلال الحزب على التنسيق مع العديد من المؤسسات المغربية للبدء في تنفيذ واقامة تلك الزياراة وما تتضمنه من فعاليات مشتركة على ارض فلسطين.

وثمن شباط الانفتاح الرياضي والشبابي الذي تشهده فلسطين، على صعيد ايصال الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم من بوابة الرياضة، مثمنا الجهود التي بُذلت من قبل المؤسسة الرياضية الفلسطينية للانفتاح على كافة المنظمات القارية والدولية.