أنت هنا: 
  
  
الأمعري يحرم العميد من حسم اللقب وبلاطة يعود لسكة الانتصارات والثقافي يواصل الفوز
السبت
 23/09/2017 
 الساعة 
 19:02 
 (بتوقيت القدس) 

الأمعري يحرم العميد من حسم اللقب وبلاطة يعود لسكة الانتصارات والثقافي يواصل الفوز

ملاعب واهداف - دائرة الإعلام بالاتحاد – اقتنص مركز الأمعري نقطة ثمينة من المتصدر شباب الخليل وحرمه من حسم اللقب عملياً بعد تعادلهما بهدف لمثله، فيما تفوق مركز بلاطة وثقافي طولكرم على شباب الظاهرية وشباب السموع، ضمن مباريات الأسبوع 20 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين مساء اليوم الجمعة.

ملعب الحسين بن علي شهد انتهاء الشوط الأول بين شباب الخليل وضيفه الأمعري بهدف لمثله، اذ افتتح محمد نائل التسجيل منتصف الشوط وأدرك فهد العتال التعادل قبيل نهاية الشوط، ولم ينجح أي منهما في هز الشباك بالشوط الثاني.

نقطة لكل فريق رفعت رصيد الشباب ل43 نقطة في الصدارة فيما بقي الأمعري أخيراً ب16 نقطة.

مواجهة بلاطة والظاهرية على ملعب ماجد أسعد بالبيرة شهدت تسجيل 5 أهداف، افتتحها محمد درويش للظاهرية بعد ربع ساعة من البداية، لكن عبدالحميد أبوحبيب أدرك التعادل في الدقيقة 25، قبل أن يمنح معاذ أبوليل التقدم لبلاطة بعد مرور نصف ساعة، وأدرك الظاهرية التعادل منتصف الشوط الثاني بواسطة محمد فودي، لكن عبدالحميد أبوحبيب خطف هدف الفوز قبل النهاية ب5 دقائق، مسجلاً انتصاراً غاب عن بلاطة ل5 أسابيع.

بلاطة رفع رصيد ل24 نقطة في المركز السابع، وبقي رصيد الظاهرية 25 نقطة وتراجع للمركز الرابع.

وسجل ثقافي طولكرم انتصاره الثاني على التوالي وهذه المرة متخطياً شباب السموع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب الشهيد جمال غانم.

الثقافي سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 15-17 بواسطة يزن السعدي ونمر واصف، وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 70 عن طريق حسيب العلي، فيما سجل السموع هدفه الوحيد في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها محمود الكوري.

الثقافي صعد للمركز الثالث ب26 نقطة، فيما تراجع السموع للمركز الثامن برصيد 23 نقطة.