أنت هنا: 
  
  
جبور يعلن عن صفقة تعزيز لاعبين من العيار الثقيل لنادي يطا
الثلاثاء
 19/03/2019 
 الساعة 
 18:51 
 (بتوقيت القدس) 

جبور يعلن عن صفقة تعزيز لاعبين من العيار الثقيل لنادي يطا

ملاعب واهداف - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز ابو فنار: عقب جلسة استمرت حتى ساعات الفجر الاولى لليوم الثلاثاء، اعلن الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال عدنان جبور عن صفقة تعزيز لاعبين في صفوف فريق يطا من الغيار الثقيل، حيث تم التوقيع مع 6 لاعبين دفعة واحدة من داخل الخط الأخضر ( عرب ال 48) تحت رعايته واشرافه شخصياً والتي تعتبر الاولى في تاريخ نادي شباب يطا، بحضور رئيس النادي نضال الهدار واعضاء الهيئة الإدارية.


ووصف جبور في حديث معه خلال ابرام الصفقة بأنها مفيدة لنادي شباب يطا وذلك للتحضير للموسم القادم الذي سينطلق في نصف ايلول المقبل مبدياً رضاه عنها خاصة أنها أول صفقة في تاريخ النادي، مشيرا الى انها تعتبر انتعاشاً حقيقياً للفريق لخوض المباريات في الموسم المقبل.

وبين جبور ان النادي بدأ في عملية تأهيل وترتيب وضع الفريق الأول لكرة القدم للتحضير للاستحقاقات القادمة من جميع النواحي الإدارية والمالية والفنية، موضحاً ان ميزانية النادي تصل الى مليون و300 الف شيكل في الموسم المقبل، ووعدان يسخر كل الجهود والامكانيات من أجل الوصول الى درجة المحترفين.

ويشار الى ان رجل الاعمال عدنان جبور الراعي الاول والرسمي لنادي شباب يطا ويتابع كل كبيرة وصغيرة ويذلل العقبات امام مسيرة النادي الرياضية وطواقمها الادارية والفنية ويشرف على جميع التدريبات والمباريات الودية.

بدوره ابدى نضال الهدار رئيس النادي سعادته بإبرام هذه الصفقة مبنياً ان على سلم اولويات النادي ابراز الصورة الحقيقية للفريق في المستطيل الاخضر متمنيا الصعود الى دوري المحترفين، مشيراً الى ان الإدارة عملت على تلبية احتياجات الفريق وتم أحدث نقلة فنية كبيرة بعد تعزيزه بلاعبين مميزين.