أنت هنا: 
  
  
مشاركة فلسطينية في سباق تل الرمان الدولي بالأردن الجمعة المقبل
الثلاثاء
 19/03/2019 
 الساعة 
 19:24 
 (بتوقيت القدس) 

مشاركة فلسطينية في سباق تل الرمان الدولي بالأردن الجمعة المقبل

 صرح خليل رزق رئيس الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية والهوائية بأن بعثة الاتحاد وصلت العاصمة الاردنية عمان امس الاول برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد غسان صافي للمشاركة في سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان الدولي والذي تنظمه الاردنية للسيارات والتي تنطلق صباح يوم الجمعة المقبل بمشاركة متسابقين من الاردن ولبنان والإمارات وفلسطين .

وأضاف رزق بأن الوفد الفلسطيني يضم اعضاء مجلس الادارة يوسف النتشة محمد نزال عاروري، والامين العام للاتحاد خالد قدورة ورئيس اللجنة الفنية ناصر ابو شلبك، عبدالله مرار من الدائرة الاعلامية، ورجال الاعمال خالد حواري، بشار العجاوي، فايز العملة، والمتسابقين ابراهيم ابو شلبك، طارق صرور، شادي الرخ.

وعن استعدادات الفريق الوطني المشارك في السباق قال غسان صافي ان متسابقبنا في كامل استعدادتهم الفنيوة والمعنوية من اجل المنافسة على احراز افضل النتائج.
ووجه صافي الشكر للاشقاء الاردنيين على استضافتهم للبطولة، مؤكدا على عمق العلاقة بين فلسطين والاردن متمنيا الاستمرار في تنظيم مثل هذه البطولات والتي تهدف كذلك الى تجميع الاشقاء العرب في اجواء ودية من شأنها توثيق أواصر المحبة والانتماء لوطننا العربي الكبير.


ومن جانبه قال أمين عام الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية خالد قدورة انه تم الانتهاء من عمل كافة الترتيبات الخاصة لتسهيل مغادرة المتسابقين بسياراتهم من خلال وزارة الشؤون المدنية بالإضافة إلى التسهيلات المقدمة من نادي السيارات الملكي الاردني والأردنية لرياضة السيارات ووزارة الداخلية الأردنية مقدما الشكر لكل من ساهم في تقديم التسهيلات للمشاركين.

وأضاف قدورة بأن الهدف من المشاركة في هذا السباق هو اكتساب الخبرة بشكل خاص وكذلك تثبيت حق حرية حركة السيارات الفلسطينية من فلسطين إلى الأردن والى الدول العربية. وقال ان من ابرز المشاركين في هذا السباق كل من المتسابقين حسام سالم على متن ميتسوبيشي ايفو 8، روجيه فغالي من لبنان على متن سيارة ميتسوبيشي ايفو 5، ايمن النجار على متن ميتسوبيشي ايفو 9، احمد جاسم من الامارات على متن سوبارو امبريزا، فادي دهشان على متن ميتسوبيشي ايفو 7، رائد دهشان على متن سوبارو امبريزا، طارق الصرصور من فلسطين على من بي ام دبليو 320و ابراهيم ابو شلبك من فلسطين على من بي ام دبليو 320وشادي رخ على متن بي ام دبليو 325.

وعن الاستعدادات الفنية للبطولة قال ناصر ابو شلبك رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ،بان المتسابقين سيخضعون إلى تدريب خاص على المسار ليوم واحد فقط علما بان المسار مفتوح للتدريب ابتداء من يوم الأحد والاثنين والثلاثاء معبرا عن أمله أن يحقق المتسابقين الفلسطينيين نتائج ايجابية من خلال هذه المشاركة التي سوف يشارك بها متسابقين لديهم الخبرة الكبيرة في هذا المجال من دول الأردن لبنان والامارت .