أنت هنا: 
  
  
دوري الاولى في غزة :فوزان لخدمات خان يونس وخدمات البريج
الأحد
 16/12/2018 
 الساعة 
 9:58 
 (بتوقيت القدس) 

دوري الاولى في غزة :فوزان لخدمات خان يونس وخدمات البريج

ملاعب واهداف - في دوري الدرجة الاولى بقطاع غزة فاز فريق خدمات خان يونس على أهلي بيت حانون 1/ صفر في المباراة التي جمعتهما على ستاد خان يونس، ليبقى في الترتيب الثاني برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر الذي حقق العالمة الكاملة خدمات المغازي برصيد 12 نقطة.


بدا خان يونس مهاجماً ثم تناوب الفريقان على اهدار الفرص قبل ان يسجل اللاعب محمود فحجان هدف فريقه الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة 63، وبذلك تصدر الهدافين برصيد 9 أهداف.

حكم اللقاء: عبد الفتاح العطار للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيره، ومحمد أبو شهلا.

خدمات البريج+ المشتل

وعلى ملعب بيت لاهيا خرج خدمات البريج بنقاط الفوز الثلاث بفوزه على المشتل بنتيجة 1/ صفر ونجح البريج في تسجيل هدفه في الدقيقة 3 من خلال اللاعب أحمد عبد السلام .

الحكم رفع البطاقة الحمراء للاعب محمد النجار من خدمات البريج ومحمود ابو حطب مدافع المشتل .

حكم اللقاء: فايز عمران، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، وعاهد المصري رابعاً.

الزيتون + القادسية

وعلى ملعب التفاح احتكم الزيتون والقادسية للتعادل السلبي، جاءت السيطرة للزيتون مع فرصة لمحمد صيام تصدى لها الحارس محمود الجزار، تبعها هجمات متتابعة عبر النشطين عاهد ابو مراحيل، وماجد حجاج لكن الكرات لت بعيدة المنال، ورد محمد السطري بكرة قوية ارتطمت بالقائم

وفي الشوط الثاني جاءت السيطرة للقادسية عن طريق محمد السطري، وفتحي شيخ العيد إلا أن الضيف لم يتمكن من التسجيل، فيما شهد اللقاء هجمات متقطعة للزيتون لتبقى النتيجة على حالها بالسلب.

حكم اللقاء: سعدو مقبل للساحة، وأحمد شبير، وعدنان حنيدق، ويوسف فياض رابعاً.