أنت هنا: 
  
  
بني ياس يتوقع مواجهة القادسية
الأحد
 16/12/2018 
 الساعة 
 10:11 
 (بتوقيت القدس) 

بني ياس يتوقع مواجهة القادسية

ملاعب واهداف - يتوقع عبد الله الحارثي المشرف العام على الكرة في بني ياس مواجهة القادسية الكويتي في الدور التمهيدي المؤهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

وينتظر بني ياس الفائز من مواجهة القادسية والسويق العماني.

وقال الحاررثي لصحيفة "الإمارات اليوم" : "القرعة جاءت صعبة إلى حد كبير في ظل انتطار الفائز من فريقي القادسية الكويتي والسويق العماني في مباراة الدور التمهيدي الثاني".

وتابع "في حالة تخطي بني ياس أحد الفريقين القادسية أو السويق سيلعب في الدور التمهيدي الثالث يوم 15 فبراير مع الفائز من مواجهة الجيش القطري وناساف الأوزبكستاني، والأخير سبق أن لعب مع الجزيرة في المجموعة الأولى لمنافسات دوري المجموعات في البطولة الماضية".

وأضاف "سواء لعبنا مع القادسية أو السويق، فالمواجهة مع أحدهما ستكون صعبة للسماوي، وإن كنت أرشح القادسية للفوز في هذه المباراة في ظل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في مثل هذه البطولات، وهو فريق عريق غني عن التعريف، وله صولات وجولات في جميع بطولات آسيا، كما أنه يمر بفترة ازدهار كروي هذه الأيام، ويضم نجوماً كباراً ومحترفين على مستوى عال، والمنتخب الكويتي يتكون معظم عناصره منه".

وسيلعب القادسية مع السويق في مباراة الدور التمهيدي الأول على ملعب السويق العماني في الثاني من فبراير المقبل، والفائز في هذه المباراة يواجه بني ياس على ملعب بني ياس في التاسع من فبراير.