أنت هنا: 
  
  
محمود جباره: إدارة بلاطه تصادق على خطتها الجديدة
الأربعاء
 24/04/2019 
 الساعة 
 23:18 
 (بتوقيت القدس) 

محمود جباره: إدارة بلاطه تصادق على خطتها الجديدة

 ملاعب واهداف - قال محمود جباره رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطه أن الهيئة الإدارية صادقت على الخطة الجديدة التي اصطلح على تسميتها بخطة الانتماء والعطاء وذلك لرفد ميزانية الجدعان بالمال قبل انطلاق دوري المحترفين في الثالث عشر من الشهر الجاري.

وقال جباره: حتى لانصبح متسولين ومن منطلق الاعتماد على الذات قررت الهيئة الإدارية في اجتماعها أمس اعتماد الخطة الجديدة التي اصطلح على تسميتها بخطة( الانتماء والارتقاء) وتهدف هذه الخطة إلى قياس مدى انتماء مؤيدو ومشجعو الجدعان على ارض الواقع بعيدا عن الشعارات والمزايدات ومن المتوقع أن تضم القائمة العديد من الشرائح الاجتماعية من أبناء المحافظة خاصة ميسوري الحال من تجار وموظفين ورجال أعمال ومغتربين وغيرهم.

وستعتمد الخطة في بداياتها على خمسمائة متبرع يدفع كل واحد منهم ماقيمته خمسة شواقل يوميا لمدة ثلاثة شهور وبعد تحقيق أهداف الخطة سيتم توسيع رقعة المتبرعين, وقد اعتمدت الهيئة الإدارية لجنة مالية ذات خبرة لتحقيق ذلك.

وأكد جباره أن بعض المغتربين الفلسطينيين سوف يشاركون في تطبيق هذه الخطة من اجل عيون فريق الجدعان الذي يطمح هذا العام الوصول إلى منصات التتويج.

وأضاف جباره: أن اللجنة سوف تباشر عملها فورا من اجل ترجمة هذه الخطة على ارض الواقع وسوف يكون أعضاء الهيئة الإدارية على رأس قائمة المتبرعين بما فيهم عماد زكي مراقب المركز والرئيس الفخري جمال الطبراوي.