أنت هنا: 
  
  
الظاهرية .. العودة الميمونة عبر بوابات الخضر بثلاثية
الخميس
 24/01/2019 
 الساعة 
 5:59 
 (بتوقيت القدس) 

الظاهرية .. العودة الميمونة عبر بوابات الخضر بثلاثية

ملاعب وأهداف :ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري جوال للمحترفين استضاف حامل اللقب شباب الظاهرية شقيقه شباب الخضر وصيف الترتيب العام قبل بداية اللقاء على ستاد دورا الدولي، وحقق الغزلان نتيجة قاسية على الخضراوي قوامها ثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الأول من اللقاء كان باهت الأداء والنتيجة، فخروجه سلبيا كان منطقيا بالنظر للمردود الفني العام المتواضع الذي قدمه الفريقان خاصة وأنه يجمع حامل اللقب بالفريق المتجدد الخضر، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لمنح اللقاء الرونق الذي يليق به.

الكرات العشوائية، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة كان حاضرا، وغابت الحالة الذهنية للخط الأمامي لكلا الفريقين، فهنا السباخي يتفنن في إضاعة الفرص، وهناك الهداف هلال موسى في حالة توهان على غير العادة، فغاب جمال الكرة، الامن القليل من التناقلات التي لم تؤت أكلها.

الشوط الثاني وهو كما يسمى شوط المدربين، ظهرت معالم كروية جديدة أعطت صورة مغايرة تماما لما كان عليه الوضع في النصف الاول، ولنضع النقاط على الحروف فلقد كان نجم الغزلان أحمد ماهر، نجما بلا منازع، وهو العلامة الفارقة للغزلان في هذا اللقاء.

انطلاقات ماهر السريعة والمتعددة على ميسرة الحارس مجدي خلايله آتت أكلها، فثلاثية بيضات استطاع الغزلان أن يزرعوها في المرمى الخضراوي، ناهيك عن ركلة جزاء أضاعها لاعب الغزلان أيمن مناع.

الخضر أيضا حاول في هذا الشوط عبر علي عدوي وهلال موسى ومن خلفهم الفنان موسى ابو جزر، إلا أن الثقة الزائدة للاعبي الخضر منحت الغزلان الذين بدى لاعبوه أكثر لهفة للفوز ثقة عالية بالتقدم وهو ما تكرس واقعا بثلاثية بيضاء.